شباب وصبايا الضفه
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـےƸ̴Ӂ̴Ʒ مـنـتـديـآت شباب وصبايا الضفهƸ̴Ӂ̴Ʒ
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ..!
آإهلآ بڪَ من جديد يآ ,, زائر نتمنآ لـڪَ قضآء آإجمل آالآوقات معنـَآ

آذآ مُآإۈسعڪَ آڷمُنتدىـآ تۈسعڪَ عيوننآ يآ عسل مرحباً بك
شباب وصبايا الضفه
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـےƸ̴Ӂ̴Ʒ مـنـتـديـآت شباب وصبايا الضفهƸ̴Ӂ̴Ʒ
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ..!
آإهلآ بڪَ من جديد يآ ,, زائر نتمنآ لـڪَ قضآء آإجمل آالآوقات معنـَآ

آذآ مُآإۈسعڪَ آڷمُنتدىـآ تۈسعڪَ عيوننآ يآ عسل مرحباً بك
شباب وصبايا الضفه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

منوعات من فيسبوكي2

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيخ الشباب
عضو جديدـــــــــــــ
شيخ الشباب

منوعات من فيسبوكي2  Empty
مُساهمةموضوع: منوعات من فيسبوكي2     منوعات من فيسبوكي2  I_icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 5:15 pm

محشش راح عند ساحر عشان يفكلّه عمل الساحر:عشان افكلّك العمل لازم تجبلي .
1-جناح عصفور يتيم ...
2-أذن حمار أطرش ... ............
3-حليب غنمة أرملة
4-عين بقرة حولة . . . . . . . . . . . . . . .

المحشش صفن بالساحر و حكاله بالمرّة ما بدك .ذبّانة مقملة ؟؟؟

.........

لمرأه تستطيع الحديث عند باب البيت لمده لاتقل عن 3 سآعآت
لكنها مستحيل ان تقبل بالدخول والجلوس !!! / \ / \ / \ / \ / \ / \ لآنهاا مستعجله

............

اسباب حقد البنات على الولاد

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قدام 500 بنت مرزوعه ف المطبخ .... 500 ولدبيتفرجوا علي التليفزيون.
.
... ... ... قدام 500 بنت بتنفض الشقه .... 500 ولد بياكلوا ويسيبوا الطبق ويطلبواكمان شاى بعد الاكل.
... .
قدام 500 بنت بتغسل السجاجيد .... 500 ولد واقفين يرشوهم بالمايه.
.
قدام 500 بنت قاعده مرميه ف البيت .... 500 ولد خارجين و هايصين ف الشوارع.
.
قدام 500 بنت قاعده علي الفيس .... 500 ولدبيشدو الفيشه عشان يقعدوا هما.
.
قدام 500 ولد مش هيعجبه الكلام.....500 بنت هيدونى كومنت ولايك

ولهون ياحبايب وبترككن تقررن ماذا افعل بالشباب
نقتلهم وندخل النار
مابعرف
بس الله يستر وماحدا يجى يقولى الموضوع مكرر لانى هيك راح اقتل الشباب واقتل نفسي معاهم تعبت انا اه بانتظار التعليقات

..................

واحد عصبي عايز يقول لمراتو شئ غريب حصلوا .. قالها أنا عايزا أقولك على حاجة غريبة حصلتلى بس أنا مش كذاب أنتي الكذابة و وقحة و كل عيلتيك و انتي طالق

...............

طفل من عائلة راقية علموه اذا بده يروح الحمام يقول ) :بدي اغني( يوم من اﻷيام نام الولد عند جدته. في الليل قام من النوم قال لجدته ) : بدي اغني( قالت جدته : نام يا جدة بكرة بتغني !!! قال الولد مااااااقدر ) بدي اغني( قالت جدته شو هالبلشه طيب خلص يا حبيبي بس ترى جدك نايم تعال غني في اذني بس بشويش !!!!!!!!! . . . . . . . . . . . . . . ((= وسمعها أحلى موال

...............

جدول حصص الطالب !! | | | | | | | | الحصه الأولى: متأخر الحصه الثانية: نايم الحصه الثالثه: موقف عند المدير الحصه الرابعه: جوعان الحصه الخامسه: بلعب رياضه مع صف ثاني الحصه السادسة : بلفلف بالمدرسه الحصه السابعة: هارب من المدرسه كم انت مجتهد أيها الطالب o_O

.............

محشش هو وابنه اول مره بيشوفو مصعد••• : : : شافو عجوز دخلت المصعد وضغطت على الزر • طلع المصعد ونزل بعد اشوي ••• طلعت منه بنت حلوه : : : انهبل المحشش وقال لابنه:يلعن ابوووووووك اركض هات امك بسرعه قبل ما يخرب !!!!!!!

..........

عند إقلاع الطائرة... الكابتن في المايكرفون يرحب بالركاب ويقدم لهم النصائح ... ... وفجأة ... ... ... ... ... ... صرخ مذعورا ً:يا ساتر يا رب؟! معقوله المصيبة هاي .!. . ساد صمت في الطائرة بين الركاب لا حس ولا خبر ثم ـُسمع صوت الكابتن مرة ثانية وهو يقول : أنا اسف ياجماعة المضيفة كبت كــاســة الشاي علي وبهدلتلي بنطلوني الأبيض صاح أحد الركاب: يلعن أبوك على أبو بنطلونك تعال شوف بنطلوناتنا شو صار فيها

..........

" الرجـــــــــال مخلووووقات غريبه " الرجال : 1. إذا تجادلتي معه قال عنك : عنيدة ... 2. وإذا جلستي صامته قال انك : كئيبه 3. إذا لم تحبيه يحاول أن : يمتلكك 4. وإذا أحببتيه سوف : يتركك 5. إذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنك : مزعجه 6. وإذا لم تخبريه يقول : انك لا تثقين به 7. و إذا لم تفي بوعدك : مراوغة 8. أما إذا أخلف هو وعده فحجته : أنه كان مضطرا لذلك 9. إذا نجحتي في عملك يقول أنه : الحظ 10. وإذا نجح هو فيقول أن السبب : ذكاؤه 11. إذا جرحتيه فأنتي: : قاسية 12. وإذا جرحك فأنتي : حساسة جدا

.............

مآ بحب أمدح حآلي . . . . . . . . بس أقسسم بالله كل مآ آروح ع المول البآب بينفتح لحآلو xD !!
بدككم آحككي كمان ؟؟ ههههه

...........

محشش صاحبو مات وبدو يبلغ زوجته بدون ما يصدمها !!! . . . . قالها : جوزك ضيع فلوسو بالقمار قالت : الله يضيع عمرو قال : وباع البيت قالت : الله ياخذ عمرو قال : واتزوج عليك قالت : يا رب يدخلوه علي ميت قال : هاتوه يا شباب ههههههههههههههههههههه

..........

لخمر. : حرام.
بيبسي : بكسّر العظام
سفـــن : بنفخ المعدة
ريد بول : بموت
كود رد : بجيب آلقلب
بآَيسـن :بجيب آلسرطآن
ديـــــو : بسوي عقم
الشاي : بكسر الحديد
القهوه : منبه و تسبب مشاكل في المعده
مـــــاء : مو زين مع الأكل ـ ـ
┃ />.. صب صب ديتول خلينا نجرب
ههههههههههه

............

الأمّهات العربيات

|
|
|
|

بيحطّو للطفل

رز وكوسا وبطاطا وقرع وباذنجان وشوربة و و و و و ..

وكل اشي فوق بعض .. وبقعدو يفغصوها ويخلطوها

وآخر اشي بيقولو : الله يلعنو استفرغ ! O_o

احمدي ربك ما انتحر الولد !!
.........

الزوج : هات كندره زحافي
الزوجة : لأ بدي اياها بكعب

هو: زحاف
هى : بكعب

صاحب المحل حب يختصر فقال :
يااخي خليها بكعب متل مابدها هو انت اللي رح تلبسها؟؟
.
.
.
رد عليه الزوج : ممكن تسد فمك ...هو انت اللى رح تنضرب فيها !!

.........

مره واحد اهبل كتب على الفيس بوك :
انا نفسي اعرف شو معنى "brb "
,
اجا واحد علقلوا : برجع بعد شوي
,
,

حكالو : طيب لما ترجع احكيلي شو معناها !!

ههههههههههههههههههههههــ
ابن البلد
ألادارهـ
ألادارهـ
ابن البلد

mms : ….♥#########♥ …..♥#############♥ …♥###############♥ ..♥#################♥………………♥###♥ ..♥##################♥……….♥#########♥ ...….♥#################♥……♥#############♥ …….♥################♥..♥###############♥ ………♥################♥################♥ ………..♥###############################♥ …………..♥############################♥ …………….♥#########################♥ ………………♥######################♥ ………………..♥###################♥ ………………….♥#################♥ ……………………♥##############♥ ………………………♥###########♥ ………………………..♥#########♥ ………………………….♥#######♥ ……………………………♥#####♥ ……………………………..♥###♥ ……………………………….♥#♥ …………………………………♥ …………………………………♥ ……………………………….♥ ……………………………..♥ ……………………………♥ …………………………♥ ……………………….♥ …………………….♥ ………………….♥ ………………♥ ………….♥ ………♥ ……♥ …..♥ ……♥………………….♥…♥ ……….♥………….♥…………♥ …………..♥…..♥………………♥ ……………….♥………………..♥ …………….♥……♥…………..♥ …………..♥………….♥….♥ ………….♥ ………..♥ ……….♥ ………♥ ………♥ ……….♥ …………..♥ ……………….♥ ……………………..♥ ………………………….♥ ……………………………♥ ……………………………♥ …………………………♥ …………………….♥ ………………♥ ………….♥ …….♥ …♥ .♥………………………..♥….♥ ♥……………………..♥………..♥ .♥………………….♥…………….♥ ..♥……………….♥………………♥ …♥………………………………♥ …..♥…………………………..♥ ……..♥…………………….♥ ………..♥……………….♥ …………..♥…………..♥ ………………♥…….♥ …………………

مُساهمةموضوع: رد: منوعات من فيسبوكي2     منوعات من فيسبوكي2  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 10:20 am

محشش راح عند ساحر عشان يفكلّه عمل الساحر:عشان افكلّك العمل لازم تجبلي .
1-جناح عصفور يتيم ...
2-أذن حمار أطرش ... ............
3-حليب غنمة أرملة
4-عين بقرة حولة . . . . . . . . . . . . . . .

المحشش صفن بالساحر و حكاله بالمرّة ما بدك .ذبّانة مقملة ؟؟؟

ناااااااااااارودماااار
http://7opena.ba7r.org/
قطر الندى
عضو جديدـــــــــــــ
قطر الندى

mms : https://music13.ahlamontada.com/u2

مُساهمةموضوع: رد: منوعات من فيسبوكي2     منوعات من فيسبوكي2  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 2:52 pm

مره واحد اهبل كتب على الفيس بوك :
انا نفسي اعرف شو معنى "brb "
,
اجا واحد علقلوا : برجع بعد شوي
,
,

حكالو : طيب لما ترجع احكيلي شو معناها !!

ههههههههههههههههههههههــ
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
Aseer Al7ob
عضو جديدـــــــــــــ
Aseer Al7ob

mms : لا تقيــــــــسو محبتكم بحجم حروفي ..... فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي ...... وما يسكبه مداد حبري قليل من كثير في دمي يجري ^_^

مُساهمةموضوع: رد: منوعات من فيسبوكي2     منوعات من فيسبوكي2  I_icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 2:18 pm

عند إقلاع الطائرة... الكابتن في المايكرفون يرحب بالركاب ويقدم لهم النصائح ... ... وفجأة ... ... ... ... ... ... صرخ مذعورا ً:يا ساتر يا رب؟! معقوله المصيبة هاي .!. . ساد صمت في الطائرة بين الركاب لا حس ولا خبر ثم ـُسمع صوت الكابتن مرة ثانية وهو يقول : أنا اسف ياجماعة المضيفة كبت كــاســة الشاي علي وبهدلتلي بنطلوني الأبيض صاح أحد الركاب: يلعن أبوك على أبو بنطلونك تعال شوف بنطلوناتنا شو صار فيها
هههههههههههههههه

ناااااااااااااااار من الاخرررررررررر

منوعات من فيسبوكي2
صفحة 1 من اصل 1